الاثنين، 10 يونيو 2013

لا لاتضربنى اذ تداوى صرختى


بسم الله الرحمن الرحيم


اهدا الى السيد الرئيس: محمد مرسى العياط
من احد ابناء شعبه

احب اوضح اليكم اسفى الشديد تجاه وعودكم المزيفة فبالرغم من انى كنت اتذكر بداية فترة حكمك لكنى اعلم جيدا انها ايضاكانت مليئة بالوعود المزيفة ايضا واعلم ايضا انى الان اعيش حياتى اسوا من اى شعوب العالم ولكن لما كل هذا
وماذا فعلت كى ارى العالم مسودا من حولى لك اعدك انا ايضا سيادة الرئيس وهو ليس بالوعد المزيف اننى لن اظل صامتا امام ما اعانيه نتيجة حكمك وهذا اهدا منى اليكم

لا لا لا

لا................لاتضربنى اذ تداوى صرختى

انى انا بالمظلوم اعلن ثورتى

يا ظالمى تاهت بدربك خطوتى

وتحشرت بين المحاجر دمعتى

فلا تحسب نفوذك يحكم لقمتى

اتظننى صامتاضعفاكلا احذر قسوتى

وان كنت تجهل فابحث فى التاريخ عن سيرتى

انى انا المصري فانتظر فيك كلمتى

وانظر لغدك ستراك فى الغد للسارقين عبرتى

وشكرا لسيادتكم
موعدنا 30/6 /2013
الابن المصرى

الشاعر ابراهيم عبيدى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق