الاثنين، 10 يونيو 2013

الي سعادة الرئيس محمد مرسى العياط من مواطنة عاشت واحست مع الكل ابراهيم عبيدى

الي سعادة الرئيس
محمد مرسى العياط
من مواطنة عاشت واحست مع الكل

بعد التحية

في عام 2011 قمت انت واعوانك وشعبك بثورة شهد لها التاريخ بهدف تصحيح وضع المعيشه من عيش وحريه وعداله اجتماعيه فى مصر ذاك الحين. وقمت ما قمت به الي ان اوصلت اهل مصر الي المحك.. والفقر والقتل والبلطجه والسرقه .. سلبت انت واعوانك ارض شعبك ووطنك لكي تمتلئ خزائن بطونكم من اموال لاحق لكم بها، زائدا اموال اهلك الغبش. الم تكتفي انت واعوانك بعد؟ .

نزفت في سبيلك ارواح وارواح واسميتهم شهداء، وكيف تكون الشهادة بقتل اخوة لبعضهم البعض؟ الم تكفيك ارواح الشباب الماتو هدرا ؟ وها انت تدعو من جديد للموت في سبيلك. كيف يكون بناء وطن وانت تسلب ارواح الشباب؟

تهتف باسم الجلالة، وتترقص في كل ملتقي لك، واطفالا تضرعو جوعا والما من المرض فكيف يكون لفظ الجلالة وانت راعي للرعية محسوبا عليك وشعبك يتالم مغصا من غلاء العيش والفقر ، التشرد ،التهجير، فقر التعليم، العلاج وورتفاع الأسعار التي لا سبب لها؟

فلماذا يحق عليك فقط تغيير وضع كان ،ولا يحق علي غيرك علي تغيير وضع تذوق منه الكل المر؟ لماذا يحق علييك تغييير وضع كان، ولايحق لغيرك تغيير وضع حالي مرير؟

الاتري من الواجب عليك ان تتنحا وان تستغفر لربك لما فعلته انت واعوانك بشعبك باسم الدين من نهب وسلب، وسفك ارواح ؟

الا يجدر بك التنحي لتحافظ مما تبقي من كرامة الانسان المصرى والتي هدرت بفضلكم ، وان يتم الحفاظ علي ماتبقي من اموال الشعب للشعب، وان تقف نزف الدماء التي لا معني لها ولا قيمة.

اليس من الفضيلة لك ان تتنحي ياسعادة الرئيس
موعدنا 30/6/213
https://www.facebook.com/ywnnaTrhlAlykYaMsr
http://www.facebook.com/ibrahimebedi
https://twitter.com/ibrahimebidy

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق