الجمعة، 27 يونيو 2014

كن أنت التغيير الذي تريد أن تراه في العالم.



بتاريخ 27/6/2014

بعد وفاة المرحوم والدي، بدأت أفكر في طرق


 لتكريمه على الدور الكبير الذي لعبه في 

حياتي كأب وصديق وكنموذج يحتذى به...

في البداية، كان لدي الكثير من الأفكار ولكن


 الآن يمكنني أن أفكر فقط في واحدة:

أشعر بالمسؤولية لأمضي قدما في ما بدأه


 والدي، وأنا أعلم أن لا شيء كان ليسّره

 ويفرحه أكثر من العمل لتحسين أنشطة

 الشباب المصرى.

في الآونة الأخيرة، سمعت الكثير من الشباب


 المصرى يشتكون من عدم وجود أنشطة في

 قريتنا ... حسنا، أعتقد أنه ينبغي علينا نحن

 الشباب أن نتوقف عن توقع الأشياء من

 الآخرين وأن نبدأ من أنفسنا...

علينا أن نكون "التغيير الذي نريد أن نراه" في


 مجتمعنا...

لدي الكثير من الأفكار الجيدة، وأنا واثق من


 ان كل واحد منكم يملك أفكاراً أكثر و أفضل.

نحن بحاجة فقط لتحويل أفكارنا إلى أفعال...

ونحن بحاجة للبدء في مرحلة ما...

آمل أن تشاركوا حماسي، ولنتذكر أنه إذا


 اعتمدنا على الآخرين وانتظرناهم ليتحركوا،

 قد ننتظر إلى الأبد...

لا يوجد أحد أفضل من أنفسنا نثق به ونعتمد


 عليه...فلنبدء من انفسنا...

ملاحظة : لقد انشأنا صفحة فيس بوك "موقع


 عيوننا ترحل اليك يامصر" ومجموعة 

"https://www.facebook.com/ywnnaTrhlAlykYaMsr

?" ، لبناء جسرتواصل بين شباب 

مصر...إنضم الينا إذا كنت تشارك آمالنا في

 أفضل نشاط مصرى.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق