الجمعة، 11 يوليو 2014

انا هنا يا وطني

انا هنا يا وطني

نا هنا يا وطني ..

انا هنا يا وطني في زنزانتي الفردية

في زنزانتي الغربية العربية

خلف قضبان من حدود استعمارية

يقف خارج زنزانتي حراساً

ملياراً من الجنسية العربية

منعوا عني الكلام

منعوا الورق والاقلام

منعوا صمتي منعوا لغتي

منعوا التعجب والاستفهام

سلبوا مني وطني

سلبوا بيتي

وسلبوا من العرب الشهامة الوراثية

واشربوهم كأساً حتى الثمالة

انسوهم الاقصى الشريف ومعنى الديانة

انا هنا يا وطني

اقف على شباك زنزانتي

انتظر تبعثر القبور

لعل بعض الرجال تثور

لعل الرجولة تعود

لعل صلاح الدين ينادي

ماذا فعلتم ايها المستعربيين

في الاقصى كيف تركتموه اسيراُ

ماذا فعتم لبغداد ودمشق

اين هي العروبة الشامية

اين الرجولة الاسلامية

انا هنا يا وطني .. ما زلت هنا 

كل يوم اسمع العرب يجتمعون

على طاولات العهر يلتفون

في كل مرة

قتل الاطفال يستنكرون

توقيع مصالحات ومعاهدات فقط يريدون

وكل اجتماعاتهم اتفقوا على ان لا يتفقون

وما يزال اطفال فلسطين والعراق وسوريا ينتظرون

زالصهاينة اليهود يلعبون ويلهوون 

وعلى جثث اطفالنا يثملوون

وما زال العرب في غفلتهم

لا يهمهم الا ذاك الكرسي الملعون

فصبرا اطفالي صبرا

صبرا يا قدسنا صبرا

صبرا يا دمشق يا بغداد

ان الله يرىما لا يراه العرب ويبصرون

انا هنا يا فسطين وما زلت هنا وسأبقى هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق