الأحد، 6 يوليو 2014

.لاتضربنى اذ تداوى صرختى



اهداء الى السيد الرئيس: الأخوانى محمد مرسى العياط
من احد ابناء شعبه
احب اوضح اليكم اسفى الشديد تجاه وعودكم المزيفة فبالرغم من انى كنت اتذكربداية فترة حكمك لكنى اعلم جيدا انها ايضاكانت مليئة بالوعود المزيفة ايضاواعلم ايضا انىالان اعيش حياتى اسوا من اى شعوب العالم ولكن لما كل هذا
وماذا فعلت كى ارى العالم مسودا من حولى لك اعدك انا ايضا سيادة الرئيس وهو ليس بالوعد المزيف اننى لن اظل صامتا امام ما اعانيه نتيجة حكمك وهذااهدا منى اليكم
لا لا لا

لا................لاتضربنى اذ تداوى صرختى
انى انا بالمظلوم اعلن ثورتى
يا ظالمى تاهت بدربك خطوتى
وتحشرت بين المحاجر دمعتى
فلا تحسب نفوذك يحكم لقمتى
اتظننى صامتاضعفاكلا احذر قسوتى
وان كنت تجهل فابحث فى التاريخ عن سيرتى
انى انا المصري فانتظر فيك كلمتى
وانظر لغدك ستراك فى الغد للسارقين عبرتى
ارحـــــــــــــــــــــــــــــــل ارحــــــــــــــــــــــــــــــــــــل يا مرسى
موعدنا 30/6 /2013
الشاعر............... ابراهيم عبيدى...........................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق