الخميس، 4 يوليو 2013

إنجازات الدكتور مرسى فى عام واحد


إنجازات الدكتور مرسى فى عام واحد
إنجازات الدكتور مرسى فى عام واحد تخطت إنجازات كل من سبقه فى حكم مصر بداية من الملك مينا موحد القطرين نهاية بالرئيس السابق مبارك، وإنجازاته لا تعد ولا تحصى ولكن سأذكر لكم بعضا منها:

1- دخل مرسى التاريخ لأنه نجح فى تقسيم الشعب المصرى إلى شعبين نصف مؤمن والآخر كافر وهذا هو ما فشل فيه جميع من سبقوه فى الحكم منذ حكم الملك مينا موحد القطرين مرورا بقوى الاستعمار نهاية للرئيس مبارك .

2- استطاع أن يوحد جميع مؤسسات الدولة ضده بداية من الأزهر والكنيسة مرورا بالمثقفين والفنانين والرياضيين والتجار والجمعيات الأهلية والإعلام وصولا إلى الجيش والشرطة والقضاء فلم يسلم أى من فئات المجتمع من الاعتداء المباشر من الرئاسة سواء قولا أو فعلا .

3- استيراد الغاز والمازوت بعدما كنا نصدره إلى الأردن وإسرائيل وألف علامة استفهام أين ذهب الغاز المصرى الذى كان يكفى مصر 18 عاما مع التوسعات ؟؟

4- استطاع مرسى أن يدخل عملة صعبة لمصر تقدر بالمليارات من خلال الشحاتة من اللى يسوى واللى مايسواش وياريتها كانت شحاتة فقط ولكنها شحاتة وسلف واللى هيرد اللى استلفه مرسى هوالرئيس القادم يعنى شيلته هتبقى مستحيلة.

5- استطاع مرسى فى أقل من سنة أن يعادى جميع الدول العربية مما أخرج مصر من دائرة المساعدات العربية الكبيرة التى كانت تأتى أيام مبارك من السعودية والكويت والإمارات ودول الخليج عموما.

6- اتخذ مرسى قرارا تاريخيا بقطع العلاقات تماما مع دولة سوريا الصهيونية وذلك حفاظا على العلاقات المتميزة مع دولة إسرائيل الشقيقة بل وأخذ يدعو المصريين إلى الذهاب للجهاد ضد دولة سوريا الصهيونية .

7- السماح لأول مرة منذ تكونت الأرض منذ آلاف السنين أن يتم قطع نهر النيل المتدفق الى مصر بسد النهضة الإسرائيلى الذى لم يسمح أى حاكم مصرى ببنائه طوال 60 عاما منذ حكم جمال عبد الناصر والسادات الذى قال إنه إذا تم بناء هذا السد لن نموت فى مصر من العطش ولكننا سنموت فى إثيوبيا دفاعا عن حقنا فى الحياة وحتى مبارك بما له وما عليه الذى ظل فى الحكم ثلاثين عاما يحارب كل محاولات إسرائيل لبناء هذا السد الغاشم.

8- استطاع أن يعود بمصر والمصريين إلى زمن الصحابة الكرام ليس من حيث التدين والأخلاق الحميدة ولكن من حيث استبدال جميع الوسائل العصرية بوسائل أخرى بدائية كاستخدام الشموع بدلا من نور المصابيح الكهربائى واستخدام البغال والحمير فى الركوب بدلا من السيارات ولبس الملابس القطنية لمحاربة ارتفاع درجة الحرارة .

9- تغيير المناهج الدراسية بما يتوافق مع العقليات المنغلقة حتى يخرج لمصر جيلا من الشباب الخارج عن الزمن والواقع .

10- استطاع أن يدمر البنية التحتية المصرية من شبكة مياه وكهرباء وسكك حديد فى أقل من عام وذلك من خلال وضع الرجال غير المناسبين فى الأماكن الحساسة.

11- استطاع بشهادة الأزهر تقليل عدد الداخلين فى الإسلام إلى أقل من 10 % ممن كانوا يدخلون فى الإسلام سنويا

12- بالرغم من أن برنامج جماعته وشعارها أن الإسلام هو الحل إلا أنهم لم يطبقوا أى شئ من الشريعة كما تتطبق فى السعودية مثلا فلم يقطعوا يد السارقين ولم يرجموا الزناة ولم يحرموا بيع الخمر للمسلمين ولم يقيموا القسط بين الناس بل أخذوا ضرائب الخمور للموازنة العامة وهو ما يخالف الشرع جملة وتفصيلا حيث حرم الله شرب الخمر أو بيعها أو مجالسة من يشربونها وأقروا فتح الملاهى الليلية ونوادى القمار بالبلاد وأخذوا منها ضرائب للموازنة العامة للدولة وهو ما يحرمه الله عز وجل ... عن أى شرع أو شريعة يتكلمون ؟
...............................ابراهيم عبيدى................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق